محمود سيد المدير العام
عدد المساهمات : 164 تاريخ التسجيل : 13/07/2009 العمر : 32 الموقع : https://blea.ace.st/
| موضوع: قصص مضحكه جدا جدا هههههههههههه الإثنين فبراير 22, 2010 11:47 am | |
| يقول: مره في خدامه تشتغل عند ناس وهال ناس عندهم ولد شاب ولاكن هال شاب كان جميل جدا . وفي يوم من الايام الخادمه حبت الولد وانعجبت في وقامت تسوليه كل شي يحبه من دون مايقول لها . وفي يوم من الايام اهل البيت شكو بالخادمه ومرض الشاب ودخل المستشفه واصرت الخادمه انها تزور الشاب في المستشفه بس اهل البيت ماخلوها تروح له .فن حاشت الخدامه واصرت انها تنتقم وتذبح الشاب عشان لايصير لغيرها .فراحت المستشفه ومعها جركل بانزين . ودخلت على الشاب وكان الشاب نائم وكيس الدرب متصل بجسم .ف اخذت الخادمه هوز الدرب ووضعته في البانزين واخذ البانزين يدخل الي جسم الشاب . ف قام الشاب وشاف البانزين يصل الي جسمه خلع الهوز البانزين لم يعبة كله بعد . وراح يركض وراها وفجاة ........... وقف الشاب ........... .. تدرون ليش ؟؟؟؟؟؟؟ (لانة البانزين خلص ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقولكم هذا الشايب كل يوم يروح البنك ويودع 5000 ريال بحسابه... . الموظفين استغربوا . وفي يوم من الأيام قال لهم المدير إذا جاء نادوه أكيد هو غني ولازم نكسبه 0 . لما جاء الشايب ودخل البنك دخلوه الموظفين على المدير . قاله المدير أنت وين تشتغل؟..قال: عاطل مالي شغل . قاله المدير من وين لك الفلوس اجل؟: قال:أنا أتحدى الناس بــ 5000 ريال وأكسب. . قاله المدير كذاب قول الصدق... . قال الشايب: خلاص تتحدى أبوس عيني بــ 5000 ريال . قال المدير أتحدى . قام الشايب وفك عينه وباسها ورجعها <<<>>> عينه تركيب . قاله المدير اهااااااااا . قال الشايب تتحدى أعض أذني بــ 5000 ريال . قال المدير أتحدى . قام الشايب وطلع سنونه وعض أذنه ورجعها <<<>>> سنون تركيب . عطاه المدير 10000 ريال وطلع الشايب . من باكر لما دخل الشايب للبنك نادوه الموظفين ودخلوه على المدير . قاله المدير يابن الحلال تكفى رجع لي فلوسي . قال الشايب: خلاص أنا بتحداك على شي إذا أنت فزت أعطيك فلوسك ومعاهن مثلهن . وإذا أنا فزت تعطيني 5000 ريال بس . قاله المدير على ايش تتحدي . قاله الشايب: تتحداني أن لون سروالك الداخلي أزرق خخخخخخخخ . قال المدير وهو فرحان لا مو أزرق . قال الشايب لا أزرق . قال المدير لا مو أزرق . قال الشايب اجل طلعه أشوفه . فسخ المدير سرواله وطلع الداخلي . التفت الشايب على الموظفين اثاريهم قاعدين يناظرون . راح الشايب وجمع من كل واحد 5000 ريال وقالهم ما قلت لكم راح . أخليه يفسخ سرواله هههههههههههههههههههههههه . واعطى المدير 20،000 الف واودع الباقي . الشايب ماهو بهين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
> >مرة أب رجع من السفر وكان ابنه في استقباله و لما سأل الأب عن الأحوال في غيابه، قال >الابن: نحن بخير لكن.... > فقال: الاب ماذا هناك؟ > > > قال الابن: انكسرت ايد الشاكوش(امطرقة).. > > > قال الأب: شو يعني؟؟! > > > قال الابن: مهو اخوي الصغير رما الشاكوش على الكلب فمات الكلب وانكسرت ايد >الشاكوش. > > > قال الاب: وليش اخوك رما الشاكوش على الكلب؟ > > > قال الابن: مش هربو البقرات فلحقهم الكلب فرما اخوي الشاكوش على الكلب فمات >الكلب وانكسرت ايد الشاكوش .... > > >قال الاب: :وليش هربو البقرات !!! > > > قال الابن: مش انحرقت المزرعة فهربوا البقرات فلحقهم الكلب فرما اخوي الشاكوش >على اكلب فمات اكلب وانكسرت ايد الشاكوشز > > > قال الاب: شو ابتحكي.....انحرقت المزرعة!!!! > > > قال الابن : مش انحرق البيت فانحرقت المزرعة فهربوا البقرات فلحقهم الكلب فرما >اخوي الشاكوش على الكلب فمات الكلب وانكسرت ايد الشاكوش. > > > قال الاب: ولك شو ابتحكي انت البيت انحرق !!!!! شو اللي حرقوا؟؟! > > > قال الابن: كان اخوي الصغير بدخن فوقعت السيجارة على الارض فانحرق البيت >فانحرقت المزرعة فهربوا البقرات فلحقهم الكلب فرما اخوي الشاكوش على الكلب فمات الكلب >وانكسرت ايد الشاكوشز > > > قال الاب وهو يكاد يموت: واخوك الصغير صاير يدخن؟؟؟ > > > قال الابن: مهو يابا من يوم مماتت امي فلت البيت | |
|